Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author | 
خيالي, بلقاسم 
 | 
 | 
| dc.contributor.author | 
غاوي, جمال (مدير البحث) 
 | 
 | 
| dc.date.accessioned | 
2022-06-08T09:09:37Z | 
 | 
| dc.date.available | 
2022-06-08T09:09:37Z | 
 | 
| dc.date.issued | 
2018 | 
 | 
| dc.identifier.uri | 
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2289 | 
 | 
| dc.description.abstract | 
هدفت الدراسة إلى الكشف عن مستويات الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي وكذلك الفروق في المتغيرات حسب متغيري (الخدمة، الشعب الدراسية) و حددت النتائج التالي - مستويات كل من الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى عينة الدراسة وفيما يتعلق بالفروق أما فيما يتعلق بالشعب الدراسية فقد أتت كالتالي موجودة في الدافع المشترك و لصالح شعبة اللغات و غير موجودة في الإتجاهات و موجودة في التوافق الدراسي لصالح شعبة العلوم التجريبية | 
ar_AR | 
| dc.language.iso | 
Ar | 
ar_AR | 
| dc.publisher | 
جامعة الجزائر 02  أبو القاسم سعد الله  University of Algiers 2 Abou El Kacem Saadallah | 
ar_AR | 
| dc.subject | 
التعليم الثانوي ــ الجزائر | 
ar_AR | 
| dc.subject | 
التوافق الدراسي | 
ar_AR | 
| dc.subject | 
الدافع المعرفي | 
ar_AR | 
| dc.title | 
علاقة الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي بالجزائر | 
ar_AR | 
| dc.type | 
Thesis | 
ar_AR | 
             
        
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée