|
:أنماط الضبظ الصفي،الدافعية للتعلم، السلوك العدواني،ثلاميذ السنة الأولى ثانوي،أستاذ التعليم الثانوي [1] |
|
active learning strategies, oral language skills, introverted behavior, the able to learn mentaly disabled category [1] |
|
arithmetic learning difficulties [1] |
|
arithmetic performance [1] |
|
autism spectrum [1] |
|
autism spectrum disorder, sensory integration, receptive language [1] |
|
children's attitude [1] |
|
choice of spouse [1] |
|
Class control paterns ,Secondaryeductionteachr,Agerssivebehavior,First-yearsecondary,Motivation to learn [1] |
|
Classroom Management, Classroom Management Patterns, Indulgent Pattern, Authoritarian Pattern, Permissive Pattern, Classroom Atmosphere, Learning Motivation, Middle School Teacher, Middle School Pupil [1] |
|
Classroom Management, Classroom Management Patterns, Indulgent Pattern, Authoritarian Pattern, Permissive Pattern, Classroom Atmosphere, Learning Motivation, Middle School Teacher, Middle School Pupil. [1] |
|
Continuous evaluation, Competency based approach, Primary education, Diagnostic evaluation, Achievement evaluation [1] |
|
cooperative learning, learning circles, achievement teams, attitudes towards mathematics, mathematics achievement [1] |
|
differential teaching [1] |
|
Educational Effectiveness, effective school, evaluation, school climate, effectiveness standards [1] |
|
educational dominoes,reading difficulties, reading skills, the fourth year of primary education,the light board [1] |
|
effectiveness [1] |
|
effectiveness, differential teaching, arithmetic performance, arithmetic learning difficulties, students with arithmetic difficulties. [1] |
|
Estimation accuracy, estimation methods, the Rasch model, ability, item parameters. [1] |
|
family education [1] |
|
history and geography [1] |
|
marital compatibility [1] |
|
Modern strategies for teaching (Cooperative learning and Problem solving) ، Achievement Motivation ، Achievement in Mathematics [1] |
|
moral values, behavioral deviations, adolescents, educational institutions [1] |
|
observation network [1] |
|
parents' ambition [1] |
|
program , computer , arithemetic, skills , autism spectrum [1] |
|
Psychological and social effects, visual blindness, psychological and social problems, educational compatibility, visually impaired pupil, schools for the blind [1] |
|
relationship to knowledge ، school experience ، school history ، self [1] |
|
school curricula [1] |
|
secondaryschool [1] |
|
students with arithmetic difficulties [1] |
|
textbooks [1] |
|
The behavioral therapy program, the social withdrawal , the aggressive behavior, mentally -with mild degree- disabled. [1] |
|
The global dimension [1] |
|
The global dimension, school curricula, secondary school, textbooks, history and geography [1] |
|
The global dimension, school curricula, secondaryschool, textbooks, history and geography [1] |
|
theory of mind [1] |
|
Thesis [29] |
|
training program [1] |
|
visual perception [1] |
|
اختبار "ت" [1] |
|
استراتيجيات التعلّم النّشط، مهارات اللغة الشفهية، السلوك الانطوائي، الاعاقة العقلية فئة القابلين للتعلّم [1] |
|
استراتيجية التعلم التعاوني [1] |
|
اضطراب الشخصية الحدية [1] |
|
اضطراب طيف التوحد [1] |
|
اضطرابات الكلام، متلازمة داون، التأتأة، مقياس شدة التأتأة، البرنامج العلاجي [1] |
|
اضطرابات اللغة و الكلام ــ مرض الألزايمر [1] |
|
الاحتراق النفسي [1] |
|
الاحتياجات الخاصة ــ تربية [1] |
|
الاحصاء ــ دراسة وتدريس [1] |
|
الاختبار التحصيلي [1] |
|
الادراك [1] |
|
الادراك المكاني ـ اضطراب [1] |
|
الاستراتيجيات الحديثة للتدريس( التعلم التعاوني وحل المشكلات) ، الدافعية للإنجاز،التحصيل في الرياضيات. [1] |
|
الاشراف التربوي [1] |
|
الاصلاحات التربوية،التدريس،التعليم المتوسط،المدرسة العليا [1] |
|
الاضطرابات البصرية ــ الأطفال [1] |
|
الاعاقة السمعية [2] |
|
الاعاقة العقلية الخفيفة [1] |
|
الاعاقة العقلية الخفيفة، برنامج علاجي سلوكي، السلوك العدواني، الانسحاب الاجتماعي.الاطفال [1] |
|
الاعاقة العقلية ــ الأطفال [1] |
|
الاكتئاب [1] |
|
الامتحانات [1] |
|
الامن النفسي،السلوك الانساني،المعاقين، الاعاقة السمعية، [1] |
|
الانتباه [1] |
|
الانسحاب الاجتماعي [1] |
|
الانفعالات [1] |
|
الأبعاد التربوية [1] |
|
الأبناء [1] |
|
الأداء الإداري [1] |
|
الأداء الحسابي [1] |
|
الأداء الوظيفي [2] |
|
الأساتذة [2] |
|
الأساتذة الجامعيون [1] |
|
الأساتذة الدائمون [1] |
|
الأساتذة المتعاقدون [1] |
|
الأستاذ الجامعي [1] |
|
الأسرة [3] |
|
الأسرة ــ الجزائر [1] |
|
الأطفال المعاقین سمعیا [1] |
|
الأطفال المعوقون [1] |
|
الأطفال المعوقون عقليا [1] |
|
الأطفال ــ سلوك [1] |
|
الأفكار اللاعقلانية [1] |
|
الأمن النفسي [1] |
|
الأنشطة التعليمية [2] |
|
الأنشطة التقويمية [1] |
|
الأئمة و الأولياء [1] |
|
الإبداع [1] |
|
الإحتراق النفسي [1] |
|
الإختبارات [1] |
|
الإدارة الصفية [2] |
|
الإدارة الصفية، أنماط الإدارة الصفية، النمط المتسامح، النمط التسلطي، النمط المتساهل، المناخ الصفي، دافعية التعلم، أستاذ التعليم المتوسط، تلميذ مرحلة التعليم المتوسط. [2] |
|
الإدارة المدرسية [2] |
|
الإداريون [1] |
|
الإدراك [2] |
|
الإدراك البصري [2] |
|
الإدراك الحسي ــ تنمية [1] |
|
الإدراك السّمعي [1] |
|
الإدمان :الانترنت [1] |
|
الإرشاد المدرسي [1] |
|
الإرشاد المهني [1] |
|
الإستجابة للمفرد ــ نظرية [1] |
|
الإشراف التربوي، المفتش التربوي- المقاربة بالكفاءات ،الأداء التعليمي، المشرف التربوي [1] |
|
الإصلاح التربوي(مالك بن نبي) [1] |
|
الإعاقة السمعية [1] |
|
الإعاقة العقلية [2] |
|
الإغتراب النفسي [1] |
|
الإكتئاب [1] |
|
الإلتزام المهني ــ البنية العاملية [1] |
|
الإمام أبي حامد الغزالي [1] |
|
البرنامج التدريبي [1] |
|
البرنامج التدريبي [1] |
|
البرنامج التدريبي السلوكي [1] |
|
البعد العالمي [1] |
|
البعد العالمي، المناهج الدراسية، المرحلة الثانوية، الكتب المدرسية، التاريخ والجغرافيا [2] |
|
البكالوريا-إمتحان [1] |
|
البيداغوجيا [1] |
|
التآزر الحركي البصري ــ اضطراب [1] |
|
التحرش المعنوي [1] |
|
التحرش- العمل [1] |
|
التحصل الدراسي [1] |
|
التحصيل الدراس [1] |
|
التحصيل الدراسي [12] |
|
التحصيل الدراسي - رياضيات [1] |
|
التحصيل الدراسي، المعاقين سمعيا، الاعاقة السمعية،الاطفال المعاقين، الطفل المعاق سمعيا [1] |
|
التحصيل الذاتي [1] |
|
التحكم ألمفاهيمي [1] |
|
التخلف العقلي، الاعاقة العقلية ، التربية الرياضية، اخصائي الرياضة -المعاقين ، اللعب، التربية الحركية [1] |
|
التدريس [3] |
|
التدريس الفارقي [1] |
|
التدين [1] |
|
التربية الأسرية [1] |
|
التربية الإسلامية ــ دراسة وتدريس [1] |
|
التربية الإيمانية [1] |
|
التربية الحركية [1] |
|
التربية الخاصة [1] |
|
التشاؤم [1] |
|
التصورات [1] |
|
التصورات الاجتماعية [1] |
|
التعبير الشفهي [1] |
|
التعبير الشفوي [1] |
|
التعبير الكتابي [1] |
|
التعبير الكتابي ــ مهارات [1] |
|
التعلم [6] |
|
التعلم التعاوني [3] |
|
التعلم التعاوني ، دوائر التعلم، فرق التحصيل ، الاتجاه نحو الرياضيات ، التحصيل الرياضياتي [1] |
|
التعلم التعاوني، الثقة بالنفس، الدافعية للتعلم.،مادة العلوم الطبيعية، سنة أولى ثانوي [1] |
|
التعليم [3] |
|
التعليم الابتدائي [4] |
|
التعليم الإبتدائي [10] |
|
التعليم التحضيري [1] |
|
التعليم التعاوني [1] |
|
التعليم الثانوي [12] |
|
التعليم الثانوي - شعبة علوم تجريبية- سنة الثالثة [1] |
|
التعليم الثانوي ــ الجزائر [7] |
|
التعليم الثانوي ــ أساتذة [1] |
|
التعليم الثانوي-أساتذة [1] |
|
التعليم الثانوي-تلاميذ [1] |
|
التعليم الثانوية [1] |
|
التعليم الجامعي ــ اختبارات [1] |
|
التعليم الجامعي ــ أساتذة ــ الإلتزام المهني [1] |
|
التعليم العالي [1] |
|
التعليم العالي ــ ادارة و تنظيم [1] |
|
التعليم العالي ــ إصلاحات [1] |
|
التعليم الفردي [1] |
|
التعليم المتوسط [7] |
|
التعليم المتوسط- تلاميذ [1] |
|
التعليم المختلط [1] |
|
التعليم- فلسطين [1] |
|
التعليم- أسلوب [1] |
|
التغير المفهومي [1] |
|
التفاعل الصفي [1] |
|
التفاؤل [1] |
|
التفكير [3] |
|
التفكير الابتكارى [1] |
|
التفكير الإبداعي [3] |
|
التفكير الرياضي [1] |
|
التفكير ما وراء المعرفي [1] |
|
التقوبم التربوي [1] |
|
التقويم التربوي [1] |
|
التقويم المستمر (التكويني)، المقاربة بالكفاءات، المرحلة الإبتدائية، التقويم التشخيصي، التقويم النهائي ( التحصيلي). [1] |
|
التكامل الحسي [1] |
|
التكفل المبكر ــ الجزائر [1] |
|
التكوين [2] |
|
التكوين البداغوجي [1] |
|
التكوين التربوي [1] |
|
التكوين المهني [1] |
|
التكوين المهني ــ الجزائر [1] |
|
التكوين النفسي [1] |
|
التكيف الدراسي [1] |
|
التلاميذ [1] |
|
التنشئة الاجتماعية [1] |
|
التنظيم الاداري [1] |
|
التنظيم الدلالي [1] |
|
التوافق الإجتماعي [1] |
|
التوافق الدراسي [4] |
|
التوافق الزواجي [1] |
|
التوافق المدرسي،الكفاءاة الذاتية،الدافعية للانجاز [1] |
|
التوافق النفسي [4] |
|
التوافق النفسي الاجتماعي [1] |
|
التوجه المهني [1] |
|
التوحد ــ أطفال [2] |
|
التّدريس [1] |
|
التّعليمِ الابتدائيّ [1] |
|
التّفكير الإبداعيّ [1] |
|
التّفوّق الدّراسيّ [1] |
|
الثقة بالنفس [2] |
|
الجامعات ــ ادارة و تنظيم [1] |
|
الجامعات و الكليات [1] |
|
الجامعة ــ اختبارات تحصيلية ــ أسئلة [1] |
|
الجزائر وسط - إبتدائيات [1] |
|
الجغرافيا ــ دراسة و تدريس [1] |
|
الجمباز العقلي [1] |
|
الجودة الشاملة [1] |
|
الجيل الثاني(wikispace) [1] |
|
الحبسة [1] |
|
الحساب ــ تعلم [1] |
|
الخرائط المفاهيمية [1] |
|
الخصائص السيكومترية [1] |
|
الخطاب [1] |
|
الد راما [1] |
|
الدافع المعرفي [1] |
|
الدافعية [1] |
|
الدافعية للانجاز [2] |
|
الدافعية للإنجاز [6] |
|
الدافعية للتعلم [3] |
|
الدافعية والانجاز [1] |
|
الدمج المدرسي [1] |
|
الدوافع [1] |
|
الذات [1] |
|
الذاكرة [1] |
|
الذاكرة الدلالية [1] |
|
الذكاء [2] |
|
الذكاء الإنفعالي [3] |
|
الذكاء الإنفعالي، الإعاقة البصرية،التكيف المدرسي ، الذكاء،التكيف [1] |
|
الذكاء الروحي [1] |
|
الذكاء الوجداني [2] |
|
الذكاءات المتعددة- نظرية [1] |
|
الرضا [1] |
|
الرضا المهني [1] |
|
الرضا الوظيفي [2] |
|
الرقمنة [2] |
|
الروضة ــ الأطفال [1] |
|
الروضة ــ الكفاءة الاجتماعية [1] |
|
الرياضة القتالية [1] |
|
الرياضيات [1] |
|
الرياضيات ــ أساليب التدريس [1] |
|
الرياضيات ــ تعلم [1] |
|
الرياضيات ــ دراسة وتدريس [1] |
|
الزرع القوقعي [1] |
|
الزوايا ــ الجزائر [1] |
|
الزّمن التاريخي [1] |
|
السلوك الإنطوائي [1] |
|
السلوك التكيفي [1] |
|
السلوك العدواني [3] |
|
السيرة النبوية [1] |
|
الشباب [1] |
|
الشباب الراشدين [1] |
|
الشخصية [3] |
|
الصحة الجسمية [1] |
|
الصحة النفسية [1] |
|
الصحة النفسية ــ أطفال [1] |
|
الصدمة النفسية [1] |
|
الصمم [1] |
|
الصور الولادية- المراهقات- أزمة المراهقة [1] |
|
الضبط الصفي-أنماط [1] |
|
الضعف البصري [1] |
|
الضعف البصري ــ مشكلات اجتماعية [1] |
|
الضغط المهني [1] |
|
الضغط النفسي [3] |
|
الضغوط المهنية [1] |
|
الطفل التوحدي [1] |
|
الطلاب [6] |
|
الطلاب ــ تعليم ثانوي [2] |
|
الطلبة الجامعيون [1] |
|
الطلبة الجامعيين [1] |
|
الطلبة المعوقين سمعيا [1] |
|
الطموح [4] |
|
العبودية [1] |
|
العجائبي [1] |
|
العزو السببي [1] |
|
العقلانية [1] |
|
العلاج الأرطفوني [1] |
|
العلاج النفسي [1] |
|
العلاج النفسي ــ برنامج [1] |
|
العمل و العمال [1] |
|
العمل والعمال [2] |
|
العناية بالذات [1] |
|
العنف- العمل [1] |
|
العولمة [1] |
|
العولمة الثقافية [1] |
|
الغزاليان والتّرويح [1] |
|
الفشل [1] |
|
الفشل الدراسي [1] |
|
الفشل المدرسي، العلاقة بالمعرفة ،التجربة المدرسية ، التاريخ المدرسي،الذات [1] |
|
الفعالية التربوية، المدرسة الفعالة، التقويم، المناخ المدرسي، معايير الفعالية [1] |
|
الفعالية الذاتية [1] |
|
الفنون القنالية [1] |
|
الفهم [1] |
|
القدرات العقلية [1] |
|
القراءاة ــ مهارات [1] |
|
القراءة [1] |
|
القراءة الناقدة [1] |
|
القرآان الكريم ــ حفظ [1] |
|
القرآن ــ تعليم [1] |
|
القلق [2] |
|
القلق ــ الأطفال [1] |
|
القياس البعدي [1] |
|
القياس القبلي [2] |
|
القياس النفسي التربوي [1] |
|
القيم [3] |
|
القيم الأخلاقية، الانحرافات السلوكية، المراهقين، المؤسسات التربوية [1] |
|
القيم الإجتماعية [1] |
|
القيم التربوية [1] |
|
القيم الدينية [1] |
|
القِيَمُ التربويّةُ [1] |
|
الكتاب المدرسي [1] |
|
الكتب الدراسية [1] |
|
الكتب المدرسية [2] |
|
الكفاءة الذاتية [1] |
|
الكفاءة المهنية [1] |
|
الكفاءة الوجدانية [1] |
|
الكفايات التدرسية [2] |
|
الكفايات التدريسية [1] |
|
الكفايات ــ رياضيات [1] |
|
الكلام ــ نطق [1] |
|
الكِتَابِ المَدْرَسِيّ [1] |
|
اللاعقلانية [1] |
|
اللعب [1] |
|
اللعب التعليمي [1] |
|
اللغة الاستقبالية [1] |
|
اللغة الامازيغية - قراءة [1] |
|
اللغة الشفهية [1] |
|
اللغة العربية [1] |
|
اللغة العربية - تقويم [1] |
|
اللغة العربية ــ تعلم [1] |
|
اللغة الفرنسية [1] |
|
اللوحة الضوئية، الدومينو التعليمي، مهارات القراءة، صعوبات تعلم القراءة، السنة الرابعة من التعليم ابتدائي. [1] |
|
المتخلفين عقليا [1] |
|
المحافظة [1] |
|
المدارس الابتدائية [1] |
|
المدارس الحكومية [1] |
|
المدرسة [2] |
|
المدرسة العليا للأساتذة [1] |
|
المديرون [1] |
|
المراهقة [1] |
|
المراهقون [1] |
|
المراهقون ــ تعليم [1] |
|
المرحلة الثانوية [1] |
|
المسؤولون [1] |
|
المشاركة الأكاديمية [1] |
|
المشرفين التربويين [2] |
|
المشكلات الصفية ــ المراهقون [1] |
|
المشكلات النفسية والاجتماعية، التوافق الدراسي، التلميذ ضعيف البصر، المدارس الخاصة بالمكفوفين [1] |
|
المعاقون [1] |
|
المعاقون بصريا ــ تعليم [1] |
|
المعرفة [1] |
|
المعرفة - برامج [1] |
|
المعـاصـر [1] |
|
المعلمون [3] |
|
المعلمين [1] |
|
المعلمين ــ الأداء التعليمي [1] |
|
المعوقون ــ أطفال [1] |
|
المفاهيم اللغوية [1] |
|
المفردات ــ نطق [1] |
|
المقاربة النصية [2] |
|
المقاربة بالكفاءات [11] |
|
الممرضون [1] |
|
المناخ الصفي [1] |
|
المناهج التّعليمية [1] |
|
المناهج الدراسية [2] |
|
المهارات الإجتماعية [1] |
|
المهارات الكتابية [1] |
|
المواجهة ــ استراتيجيات [1] |
|
المؤسسات التربوية [1] |
|
المؤسسات التربوية ــ عنف [1] |
|
المؤسسات ــ تنظيم وادارة [1] |
|
النجاح [1] |
|
النشاط الرياضي [1] |
|
النصوص الأدبية [1] |
|
النظرية البنائية [1] |
|
النمو الإجتماعي [1] |
|
النمو اللغوي [1] |
|
الهوية [2] |
|
الهوية الثقافية [1] |
|
الوعي الفونولوجي [1] |
|
أساليب البحث [1] |
|
أساليب التعامل [1] |
|
أنشطة معرفية [1] |
|
أنشطة معرفية،الوعي الفونولوجي ، مهارات القراءة، مهارات الكتابة، الإعاقة السمعية ،تلاميذ [1] |
|
إضطرابات اللغة والكلام [1] |
|
برنامج مقترح، الحاسوب، الحساب، المهارة ، طيف التوحد. [1] |
|
بن نبي، مالك : الفكر الحضاري [1] |
|
بيداغوجية المشروع [1] |
|
تحليل المحتوى [1] |
|
تصور مقترحٍ، الإدارات المدرسية، المدارس الحكومية، فلسطين، مبادئ الحوكمة [1] |
|
تصور مقترحٍ، الإدارات المدرسية، المدارس الحكومية، فلسطين، مبادئ الحوكمة. [1] |
|
تقدير الذات [4] |
|
تقنيات التقييم [1] |
|
تقويم إختبارات - مادة الرياضيات [1] |
|
تكنولوجيا المعلومات ــ سلوك الفرد [1] |
|
تنمية التفكير [1] |
|
تنمية المهارات [2] |
|
جمعية العلماء [1] |
|
جودة الحیاة [1] |
|
حل المشكلات [1] |
|
دافعية الانجاز [1] |
|
دافعية الإنجاز [3] |
|
دافعية التعلم [1] |
|
دافعیة الإنجاز [1] |
|
دقة التقدير، طرق التقدير، نموذج راش، القدرة، معالم المفردة [1] |
|
ذوي االحتياجات الخاصة [1] |
|
رياض الأطفال [1] |
|
سلوك الفرد [1] |
|
سنة أولى ثانوي [1] |
|
شبكة الملاحظة [1] |
|
صعوبات التعلم [2] |
|
صعوبات التعلم النمائية [1] |
|
صعوبات التعليم [1] |
|
صعوبات الكتابة ــ الأطفال [1] |
|
صعوبات تعلم [1] |
|
ضبط الجودة [1] |
|
ضبط الذات [1] |
|
ضطراب طيف التوحد، التكامل الحسي، اللغة الاستقبالية [1] |
|
ضطرابات اللغة و الكلام ــ مرض الحبسة [1] |
|
ضعف البصري ــ تلاميذ [1] |
|
ضمان الجودة ــ تعليم عالي [1] |
|
طلاب الجامعات [1] |
|
طلاب الجامعة [1] |
|
طيف التوحد [1] |
|
عزو النجاح [1] |
|
عسر القراءة [1] |
|
علم النفس الفردي [1] |
|
علوم الطبيعة ــ دراسة وتدريس [1] |
|
علوم الطبيعة والحياة- كتاب [1] |
|
فرط النشاط الحركي [1] |
|
فعالية الذات [1] |
|
فعالية، التدريس الفارقي، الأداء الحسابي، صعوبات تعلم الحساب، تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب. [1] |
|
فلسطين [1] |
|
قلق ــ التلاميذ [1] |
|
لاختبار التشخيصي محكي المرجع [1] |
|
لتعلم المنظم [1] |
|
ما وراء المعرفة [1] |
|
مادة العلوم الطبيعية [1] |
|
ماوراء المعرفة [1] |
|
متلازمة داون [1] |
|
متلازمة داون - الأطفال [1] |
|
مدارس وكالة الغوث الدولية [1] |
|
مديري المدارس [1] |
|
مرض السكري [1] |
|
مركزالتحكم [1] |
|
مستشارون التوجيه [1] |
|
مستوى الطموح- الأطفال المعوقون [1] |
|
مشكلات نفسية [1] |
|
مفهوم الذات - الأطفال المعوقون [1] |
|
مفهوم الزّمن - إشكالية [1] |
|
مهارات القراءة [1] |
|
مهارات توكيد الذات [1] |
|
مهارة القراءة [1] |
|
مهارت اللغة [1] |
|
نظام (ل م د) ــ تعليم عالي [1] |
|
نظرية العقل [1] |
|
نموذج (راش ــ ماسترز) [1] |
|
نموذج راش [1] |
|
نموذج راش أحادي المعلمة [1] |
|
وزراعة القوقعة [1] |