المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2
بحث
دخول
English
العربية
français
الرئيسية
→
بحث
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
بحث
بحث:
جميع محتويات المستودع
الأعمال الأساتذة الجامعيين / الباحثين
الأعمال الملتقيات والمؤتمرات العلمية
التقارير العلمية
الدوريات والمجلات الأكاديمية
الرسائل والأطروحات الأكاديمية
المواد الإعلامية
المواد التعليمية والتدريس
بيانات البحث
مجموعات البيانات
مذكرات الماستر
مواد وثائقية
المرشحات
استخدم المرشحات لتنقيح نتائج البحث .
المرشحات الحالية:
العنوان
المؤلف
الموضوع
تاريخ الإصدار
Has File(s)
Filename
File description
يحتوي على
يساوي
المعرّف
لا يحتوي على
لا يساوي
ليس معرّف
العنوان
المؤلف
الموضوع
تاريخ الإصدار
Has File(s)
Filename
File description
يحتوي على
يساوي
المعرّف
لا يحتوي على
لا يساوي
ليس معرّف
مرشحات جديدة:
العنوان
المؤلف
الموضوع
تاريخ الإصدار
Has File(s)
Filename
File description
يحتوي على
يساوي
المعرّف
لا يحتوي على
لا يساوي
ليس معرّف
عرض 6 من إجمالي 6 النتائج.
(0.004 ثوان)
الآن تُعرض المواد 1 -- 6 من 6
1
فرز الخيارات:
الصلة
العنوان تصاعدياً
العنوان تنازلياً
تاريخ الإصدار تصاعدياً
تاريخ الإصدار تنازلياً
النتائج لكل صفحة:
5
10
20
40
60
80
100
الوعي الفونولوجي وعلاقتها بالقراءة عند الأطفال الصم الحاملين للزرع القوقعي و المجهزين كلاسيكيا و الأطفال العاديين
لعريبي, ، نورية
(
Algiers 2 University Abou El Kacem Saadallahجامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله
,
2015
)
إقتراح بروتوكول بيداغوجي علاجي لتنمية قدرات فهم المقروء عند الأطفال المتخلفين ذهنيا
بلهوشات, كريم
(
Algiers 2 University Abou El kacem Saadallahجامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله
,
2016
)
الوعي الفونولوجي وعلاقتها بالقراءة عند الأطفال الصم الحاملين للزرع القوقعي و المجهزين كلاسيكيا و الأطفال العاديين
لعريبي, نورية
;
تعوينات, علي
(
(University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله
,
2015
)
أهمية التدريب على الوعي الفونولوجي في تحسين القراءة عند الطفل الأصم المدمج الحامل للزرع القوقعي
بن بوزيد, مريم
(
مجلة الحقيقة للعلوم الاجتماعية والانسانية
,
2021-09-30
)
أهمية التدريب علو الوعي الفونولوجي في تحسين القراءة عند الطفل المدمج الحامل للزرع القوقعي
بن بوزبد
(
جامعة الجزائر 2 ابو القاسم سعد الله université alger2
,
2021-09
)
الوعي الفونولوجي لدى أطفال يعانون من الاضطرابات الخاصة باللغة الشفهية(tsl) وأثره في تعلم القراءة (دراسة حالة)
الغول, ويزة
(
مجلة المفكر-جامعة الجزائر2-أبو القاسم سعد الله-
,
2017-05-20
)
الآن تُعرض المواد 1 -- 6 من 6
1
فرز الخيارات:
الصلة
العنوان تصاعدياً
العنوان تنازلياً
تاريخ الإصدار تصاعدياً
تاريخ الإصدار تنازلياً
النتائج لكل صفحة:
5
10
20
40
60
80
100
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل
اكتشف
المؤلف
الغول, ويزة (1)
بلهوشات, كريم (1)
بن بوزبد (1)
بن بوزيد, مريم (1)
تعوينات, علي (1)
لعريبي, ، نورية (1)
لعريبي, نورية (1)
الموضوع
القراءة (6)
الوعي الفونولوجي (6)
الأطفال الصم (2)
الأطفال المعوقين (2)
الزرع القوقعي (2)
الصم (2)
الاضطرابات الخاصة باللغة الشفهية (1)
التخلف الذهني ــ القراءة (1)
التدريب على الوعي (1)
التدريب على الوعي الفونولوجي (1)
... عرض المزيد
تاريخ الإصدار
2015 (2)
2021 (2)
2016 (1)
2017 (1)
Has File(s)
Yes (6)